المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبادر ة نريد من الكل المشاركة بها لتحسين علاقاتنا بدول الجوار


Day4Men
27 - 01 - 2010, 02:11 AM
مبادر ة نريد من الكل المشاركة بها لتحسين علاقاتنا بدول الجوار تحسين العلاقات فيما بيننا كيمنين

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين على أمور الدنيا والدين



من منطلق واجبي كمواطن يمني ومواطن عربي حريص على تحسين علاقات العرب والمسلمين ببعضهم البعض على إطلاق مبادرة حذف المقاطع ومحاربة المقالات التي تتناول شتم بلاد العرب والمسلمين وتزيد الفرقة بينهم وطبعا يكون المتسبب في هذا الجهلة من كل بلد وكما يقول المثل كل بيت وله حمام ولا ننسى ما حصل بمبارة مصر الجزائر حيث ساعدت الصحافة الصفراء والجهلة من الشعبين عن طريق المقالات و والمقاطع المسيئة باليوتيوب وغيره ولكن سوف اتحدث عن اليمن فهناك بعض الجهلة من يبثون مقاطع مثل مقطع كان يقول انظر إلى شواذ بلد خليجي لا اريد تسميتها وبين رجال اليمن والمبكي يرييك رجل حامل سلاح ويمضغ القات ويسلم على مجموعة مسلحين أين التفاخر في هذا بل لماذا لم يذكر شيوخ ومحاسن هذة البلد وهي طالما ما كانت تساعد اليمن كل شخص من هذا البلد سيرى المشهد سيظن ان هذا فكر اليمنين وسوف يحقد على اليمن وقد يشوه اليمن واليمن غير مستحملة أزمات خارجية فهي فشلت بحل أزماتها الداخلية بل واضع الفيديو لم يفكر بالمغتربين اليمنين بهذا البلد فقد يتعرضون لاساءات فماذا استفاد بالله عليكم بل هناك أخر حمل موضوع يقول أنظر اطفال اليمن تربية الرجال عندما بادرت بفتح المقطع كنت اظن بان الطفل سيكون مثلا حافظ قرىن او ذكي اول له موهبة خاصة مثل هذا الطفل:





أو مثل هذا:










ولكن للاسف انظرو ماذا وضع::









يعني اي واحد ما يربي أبنه على حمل السلاح مش رجال هذا يشوه صورتنا ولا واحد فرحان يصور ولد صغير مخزن ويغني بصوت حلو هذا كله يشوه صورتنا كيمنين ويقلل من قيمتنا ويسيئ بعلاقتنا بدول الجوار




لذا ندعوكم لحذف هذة المقاطع ومحاربة المقالات عن طريق التبليغ عنها والدعوة لكل العرب والمسلمين لو رايتم شخص يسئ لكم لا تعممو ولا تنزلو لمستواه وصوتو لحذف المقطع بكل هدوء ويا دار ما دخلك شر كما هناك مقاطع من بعض الحاقدين التي تتبادل الشتائم بين اليمنين فمثل هذة المقاطع تزيد الفرقة بين اليمنن ونطلب من العقلاء المساعدة في حذفها كذلك من غير اليمنين أحذفوها ولا تقولو هذا شأن داخلي فهذا من منطلق إصلاح ذات البين والامر بالمعروف والنهي عن المنكر




واترككم مع موضوع يبين كيفية حذف مثل هذة المقاطع في اليوتيوب وغير اليتيبوب عن طريق نقر أيقونة تحت اي مقطع هي:




Report this video








طريقة حذف المقاطع المسيئة للدين الإسلامي عبر اليوتيوب بسم الله الرحمن الرحيم




والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم



الحمدلله أن الله ييسر للأخـوة بإفتتـاح هذا المـوقع الذي نسأل الله أن يكون مـوقع عزة ورفعة للإسلام والمسـلمين على اليـوتيوب



هذا أول مـوضوع في هذا المنـتدى المبـارك بإذن الله وهـي شرح لطريقة عمل


flag



للفلم المراد حذفـه



أخذت هذا الشرح من أخي


cyberfighter007





بسم الله نبدأ



الفلم



من هـنا








الشرح الكلامي


كي يتم طلب إلغاء اى مقطع مسىء يرجى القيام بالتالي




1- اختر


Flag



2- ثم تجد جمله وهي


- Select a Reason -



3-وعند الضغط عليها سوف تجد مجموعه من الخيارات اختر الخيار التالي:


Hateful or abusive *******



4- سوف يظهر لك خيارين اختر الخيار التالي::


Promotes hatred or violence



5- بعد ذلك سوف يظهر لك الكلام التالي ::


Per our Community Guidelines, we don't permit hate speech (speech which attacks or demeans a protected group based on race or ethnic origin, religion, disability, gender, age, veteran status, and sexual orientation/gender identity). Please indicate the group attacked


,ويعني بأن الموقع يحظر أي إسائه من أي نوع كان وذكر منها الإسائه للدين


وعليك باختيار كلمة


religion



6 -وهذا امر اختياري وفعله افضل... ضع هذه الجملة في المربع السفلي بطريقة النسخ واللصق المعروفة:



I'm writing about a set of videos that should be removed from the YouTube website. I have researched your rules of use and the community guidelines and this user has repeatedly violated these rules in his video collection against muslim population, as well as many other religious groups worldwide. Most general of these that have been violated are abusive, graphic violence, hate speech, and the posting of large amounts of unwanted and repetitive *******.



7- ومن ثم تقوم بالضغط على المربع المكتوب فيه


Flag this Video



8- وبعد ان تقوم بتعليم الفيدو ادخل عل صفحة صاحب الفيدو وعلم الصفحة ايضا كي يتم حذف حسابه عن طريق النقر على


Report profile image violation



اعلم رفرش للصفحة وكرر الخطوات عدة مرات... واحتسبوا اجوركم عند الله تعالي



الشرح عن طريق الصـور



http://mtattob.jeeran.com/mtattob1.gif


وهذا شرح للقوائم الرئيسية






http://mtattob.jeeran.com/mtattob2.gif




القائمة الثالثه



( المشاهد البغيضة وسيئة المحتوي )


وهذا الذي يهـمنا في هذا الموقع حاليا



http://mtattob.jeeran.com/mtattob3.gif


ثم إضغط على


Religon



واخيرا وبعد الوصول الي العدد المطلوب من التصويتات لحذف اي مشهد



يتم حذفه بإذن الله ويظهر هذا الشريط في بداية كل صفحه لمشهد محذوف




http://mtattob.jeeran.com/mtattob4.gif


ملاحظة طبعا المقاطع إلي نبهت عنها اختارو الخيار الثاني إلي قبل الخيار الأول في الدائرة الحمرة بتظهر عدة خيارات اختارو الاخير تحت عنوانshocking or disgusting

بعد خمسين تصويت تنحذف المقاطع نفس الفكرة لوفي مقطع يسيئ للدين تتطبقو الخطوات السابقة بدون تغير



رابط الموضوع في حالة عدم ظهور الصور:



http://www.mtattob.com/vb/t2.html#post2










مع تحيات (( منتديات اجمد ناس ))

ويبقي لنا السبق

WwW.AgMdNaS.CoM

anagicuyui
06 - 02 - 2010, 06:12 PM
جزاك الله كل خير

ربنا يجعلة فى ميزان حسناتك
كل سنة وانت طيب
http://img689.imageshack.us/img689/1749/29420176.gif
http://img215.imageshack.us/img215/5026/73758049.gif
http://i40.tinypic.com/35jcdg3.jpg (http://www.zerovb.com/redirector.php?url=%68%74%74%70%3a%2f%2f%32%2e%62% 70%2e%62%6c%6f%67%73%70%6f%74%2e%63%6f%6d%2f%5f%76 %71%51%72%52%39%69%4f%50%78%73%2f%53%61%4c%6c%34%6 d%73%54%76%66%49%2f%41%41%41%41%41%41%41%41%42%30% 73%2f%37%46%2d%4a%49%6f%32%36%6b%4a%30%2f%73%31%36 %30%30%2d%68%2f%71%75%72%61%6e%32%2e%67%69%66)http ://i40.tinypic.com/35jcdg3.jpg (http://www.zerovb.com/redirector.php?url=%68%74%74%70%3a%2f%2f%32%2e%62% 70%2e%62%6c%6f%67%73%70%6f%74%2e%63%6f%6d%2f%5f%76 %71%51%72%52%39%69%4f%50%78%73%2f%53%61%4c%6c%34%6 d%73%54%76%66%49%2f%41%41%41%41%41%41%41%41%42%30% 73%2f%37%46%2d%4a%49%6f%32%36%6b%4a%30%2f%73%31%36 %30%30%2d%68%2f%71%75%72%61%6e%32%2e%67%69%66)http ://i40.tinypic.com/35jcdg3.jpg (http://www.zerovb.com/redirector.php?url=%68%74%74%70%3a%2f%2f%32%2e%62% 70%2e%62%6c%6f%67%73%70%6f%74%2e%63%6f%6d%2f%5f%76 %71%51%72%52%39%69%4f%50%78%73%2f%53%61%4c%6c%34%6 d%73%54%76%66%49%2f%41%41%41%41%41%41%41%41%42%30% 73%2f%37%46%2d%4a%49%6f%32%36%6b%4a%30%2f%73%31%36 %30%30%2d%68%2f%71%75%72%61%6e%32%2e%67%69%66)
ارجو لو الموضوع منقول اثبت انة منقول بالصحفة الرئيسية للموضوع
كلامى ليث لشخص معين للجميع
وانا اول واحد منكم
اجمد ناس (=_=) احلى منتدى